المنتخبرياضة

القناة الثانية 2M تعلنها, وحيد خليلوزيتش سيرحل عن المنتخب المغربي

نشرت القناة الثانية المغربية تقرير عبر موقعها الرسمي, تحدثت فيه عن اخر التطورات بخصوص مستقبل الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش مع المنتخب الوطني المغربي.

القناة الثانية أشارت الى أن هنالك اتخلاف جوهري كبير بين رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم, فوزي لقجع, وبين الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش, وأكدت بأن هذا الإختلاف سيؤدي الى فسخ العقد.

واعادت 2m نشر مقتطف من الحوار الذي اجراه المدرب البوسني قبل أيام قليلة مع أحد المنابر الإعلامية الكرواتية, مشيرة الى أن وحيد أكد من جديد بأنه لن يقبل بعودة اللاعبين المستبعدين أمثال حكيم زياش ونصير مزراوي, وأشارت الى أن تصريحات خليلوزيتش جائت بعد أسبوع فقط من تصريحات فوزي لقجع والتي أكد فيها أن عودة المستبعدين أمر ضروري ولا نقاش فيه.

وهنا نبهت القناة الثانية الى أن هنالك خلالف كبير بين وجهات النظر بين وحيد خليلوزيتش وفوزي لقجع بخصوص ملف اللاعبين المستبعدين, الأول يرفض إعادتهما والاخر يعتبر عودتهما أمر لا نقاش فيه, لتؤكد بعد ذالك 2M بأن هذا الإختلاف سيؤدي الى فسخ العقد الرابط بين المدرب البوسني وجامعة الكرة.

وبالإضافة للقناة الثانية, فهنالك تقارير اخرى أشارت اليوم الى أن الجامعة اتخذت بالفعل قرار فسخ العقد مع وحيد خليلوزيتش, وأشارت ذات التقارير الى أن الجامعة وضعت 3 أسماء رشحتها لخلافة وحيد في تدريب المنتخب المغربي.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button