المحترفينرياضة

5 مواهب عالمية تقترب من حمل قميص المنتخب المغربي

منذ تصريحات رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع منذ أيام، عن تواصل الجامعة مع مجموعة من المواهب الشابة، من مزدوجي الجنسية لتمثيل المنتخب مستقبلا.

عادت صحيفة فوت ميركاتو للحديث عن أبرز الأسماء المرشحة لإختيار اللعب للمغرب، حيث تحدثت عن خمسة أسماء رغم أن بعضها تردد في ذلك.

وذكر الموقع الفرنسي الأسماء التي أشار لها فوزي لقجع قبل أيام، من بينها لاعب أنجيه الفرنسي محمد علي شو، الذي يجاور سفيان بوفال و عز الدين أوناحي في الفريق الفرنسي، حيث قامت والدة اللاعب بزيارة للجامعة المغربية، من أجل اكتشاف الأجواء في المغرب، باعتبار اللاعب يمثل الفئات السنية للمنتخب الفرنسي، نفس الشيء مع اللاعب أمين عدلي لاعب بايرن ليفيركوزن و الذي يلعب لفرنسا حاليا، إضافة للاعب موناكو سفيان ذيوب والذي أبدى إشارات إيجابية من أجل تمثيل المغرب، رغم لعبه حاليا لشباب فرنسا.

أما الإسم الآخر والذي أكد في أكثر من مناسبة رفضه تمثيل المنتخب المغربي، عيسى ذيوب لاعب ويست هام يونايتد والذي يفضل اللعب للمنتخب الفرنسي، رغم أنه ينتظر دعوة الديكة منذ مدة، وأضاف الموقع الفرنسي إسما جديدا لم يتحدث عنه فوزي لقجع، ألا وهو لاعب فيتيس أرنهايم الهولندي لويس أوبيندا، اللاعب أيضا يبدي رغبة كبيرة في اللعب للمنتخب البلجيكي، لكن يبدو أن عدم إهتمام الشياطين به مستقبلا سيدفعه لقبول خيار المنتخب المغربي.

وكانت الجامعة المغربية لكرة القدم، قد قامت بإقناع اللاعب عبد الصمد الزلزولي من أجل تمثيل المنتخب المغربي، بعدما تردد في وقت سابق، وشارك النخبة الوطنية فرحة التأهل لمونديال قطر 2022.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button