المحترفينالمنتخبرياضة

امبارك بوصوفة يهاجم وينتقد عبد الرزاق حمد الله ويدافع عن حكيم زياش

خرج اللاعب الدولي السابق امبارك بوصوفة بتصريحات جديدة ومثيرة, تحدث فيها عن بعض المواضيع كان أبرزها مشاكل اللاعبين عبد الرزاق حمد الله وحكيم زياش مع المنتخب المغربي.

وأدلى امبارك بوصوفة بتصريحات لصفحة “دي ام سي سبورت” على موقع التواصل الإجتماعي تويتر, حيث وجه انتقادات للاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله بخصوص مغادرته لمعسكر المنتخب خلال فترة هيرفي رونار.

وعن هذا الأمر قال بوصوفة: “كان المدرب رونار قد اختار فيصل فجر لتسديد ركلات الجزاء, لكن حمد الله لم يحترم قرار المدرب فقام وافتك الكرة من فيصل وهذا الأمر لم يكن محترما خصوص وأنه كان لاعبا جديدا داخل الفريق”.

وأضاف أيضا: “اليوم الموالي تفاجئنا بمغادرة حمد الله للمعسكر, وقد تحدث بصوت عالي وقال بأن لا أحد يحبه داخل المنتخب المغربي, كما تعلم كنا نلعب منذ مدة طويلة تحت اشراف المدرب هيرفي رونار وطيلة هذه المدة لم نشهد مثل هذه المشاكل بين اللاعبين, لماذا تصرف حمد الله بهذه الطريقة؟ لا أعلم”.

وختم تصريحاته بهذا الخصوص بالقول: “في غالب الأحيان يكون اللاعبين متحدين فيما بينهم والمشاكل تأتي من أشخاص اخرين, لكن يجب ان ننظر للمراة ونلاحظ بأنه في بعض الأحيان المشاكل تأتي أيضا من اللاعبين”.

وعن حكيم زياش, أكد بوصوفة بأنه التقى به مؤخرا وقد عبر له حكيم عن حزنه الشديد بسبب ما وقع له في المنتخب المغربي, وأشار الى أن زياش يحب بلده ومنتخب بلاده كثيرا لكنه تأثر كثيرا بما وقع له.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button