المحترفينرياضة

طارق تيسودلي يتحدى بلجيكا وكرواتيا بتصريح شجاع

ادلى اللاعب المغربي طارق تيسودلي بتصريحات قوية حول مشاركة المنتخب المغربي المنتظرة في كأس العالم الذي سيقام في قطر بين شهري نونبر ودجنبر القادمين.

لاعب جينث البلجيكي أجرى حوارا مع موقع البطولة المغربي, تحدث فيه عن مجموعة من المواضيع كان أبرزها رأيه في المجموعة التي يتواجد فيها المنتخب المغربي في مجموعات كأس العالم, وهي المجموعة السادسة والتي تضم منتخبات بلجيكا كرواتيا وكندا.

حيث قال في ذات الحوار: ” في مسابقة مثل كأس العالم, تكون بحاجة للحظ والتوفيق لكي تصل الى مرادك, بطبيعة الحال المجموعة صعبة والمهمة ستكون صعبة لكن سنلعب بدون ضغط, على عكس بلجيكا وكرواتيا المرشحين على الورق للدور القادم لذا فالضغط سيكون ملقى عليهما ونحن سنستفيد من هذا المعطى”.

وأضاف أيضا: “بلجيكا وكرواتيا سيقعان في الفخ وسبعتبراننا كلقمة سائغة, لكننا سنلعب بالقلب والروح وسنبذل قصارى جهدنا على أرضية الملعب وسنبرهن لهما أن المنتخب المغربي قوي ويستطيع مقارعتهما في كأس العالم”.

وختم تصريحاته في هذا الصدد بالقول: “نحن مؤمنون بأنفسنا ولا نشعر بأي نقص اطلاقا, سنذهب الى كأس العالم وسننافس بقوة على حظوظنا من أجل الوصول الى هدفنا في نهاية المطاف”.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button