المنتخبرياضة

خليلوزيش يفاجئ لقجع بتصريحات جديدة: أنا صلب كالحجر وموضوع زياش انتهى

خرج الناخب الوطني وحيد خليلوزيش بتصريحات جديدة ومثيرة بخصوص مستقبله مع المنتخب المغربي وموضوع اللاعبين المستبعدين.

وأجرى وحيد خليلوزيش حوار مع أحد المنابر الإعلامية في كرواتية, أكد فيها بأنه صلب مثل الغرانيت لا يتأثر بالقصص والشائعات, كما أكد أن موضوع اللاعبين المستبعدين أغلق بشكل كلي.

وقال وحيد في هذا الصدد: “أتعرف من أين أنا؟ من جابلانيكا, هي منطقة مشهورة بالجرانيت وأن بنيت من جرانتي جابلانيكا, أهتم لشيء واحد فقط وهو الفوز دائما, أظن أنه يجب خسارة بعض المباريات لكي يتم انتقادي بشكل عقلاني, يكتب الكثير عني في وسائلا الإعلام لكنني لا أكترث, فأنا في إجازة حاليا”.

وعن امكانية عودة اللاعبين المستبعدين للمنتخب, أوضح وحيد بشكل غير مباشر بأن هذا الموضوع انتهى ولن يغير رأيه فيه, فبالرغم من تأكدي لقجع في تصريحاته الأخيرة بأن عودة المستبعدين أمر ضروري ولا نقاش فيه, الا أن وحيد اشار في ذات التصريحات بأنه لن يتحدث اطلاقا في هذا الموضوع مجددا وبأن اللاعبين الذين ساهمو في التأهل للمونديال هم من يستحقون الإهتمام فقط لا غير, وهنا يتضح جليا بأن الطرفين (لقجع ووحيد) قد وصلا الى نقطة اختلاف جوهرية لا يمكن استمرار العمل بوجودها.

وحيد نبه الى شيء جديد هذه المرة, حيث أشار الى أن هذه الضجة الإعلامية المثارة بخصوص مستقبله, تصب في مصلحة شخص ما, لكنه لم يكشف عن هويته.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button