المحترفينرياضة

أشرف حكيمي يعترف بطلبه لكيليان مبابي قبل إنتهاء الموسم

خرج النجم المغربي أشرف حكيمي، في تصريحات له عبر برنامج تيليفوت، للحديث عن أمور متعلقة بشخصيته، وكذا بعلاقاته داخل النادي الباريسي.

وقال أشرف حكيمي، بعد أول موسم له داخل نادي باريس سان جيرمان، أن الأمور لم تكن سهلة في أول موسم، وكان الجميع يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن لم نستطع تحقيق ذلك، بحكم أن الفريق غير مجموعة من اللاعبين، فالأمر يستوجب القليل من الوقت للتأقلم.

وبخصوص شخصيته أكد اللاعب المغربي، أنه يبقى بعيدا عن الخرجات الإعلامية، لأنه شخص خجول مع الأشخاص الذين لايعرفهم، ويفضل التعبير عن نفسه من خلال الأداء داخل الملعب، وختم بالحديث عن أقرب شخص له في النادي الباريسي كيليان مبابي، حيث أكد أن النجم الفرنسي كان له دور كبير في تأقلم اللاعب سريعا مع الأجواء، مؤكدا أنه يتمنى بقاء اللاعب في نادي باريس سان جيرمان، لكت بالرغم أنه طالب اللاعب بالبقاء، إلا أن أشرف حكيمي أكد أن مبابي يعلم جيدا، ماقد يفيده في المستقبل، لذا فسأكون مساندا للاعب في أي قرار إتخده، سواء بالبقاء في باريس أو الإنتقال إلى نادي جديد.

وفي حال رحيل كيليان مبابي عن نادي العاصمة الفرنسية، قد يجد المغربي أشرف حكيمي، صعوبات مع الفريق، خاصة بعد التقارير التي أكدت عدم تفاهم المغربي مع لاعبي مع باقي نجوم الفريق على رأسهم دي ماريا و ليونيل ميسي.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button