المحترفينرياضة

بعد زياش ومزراوي وحمد الله, خليلوزيتش استبعد لاعب اخر من المنتخب المغربي

يبدو ان قائمة اللاعبين المستبعدين من المنتخب الوطني المغربي لا تقتصر فقط على زياش ومزراوي وحمد الله, بل إنها تضم أسماء اخرى لم ينتبه لها الرأي العام.

وكان الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش قد استبعد زياش ومزراوي وحمد الله لأسباب انضباطية, فيما لم يعد يستدعي أسماء أخرى لأسباب مختلفة, لكن أحد هذه الأسماء والذي هو يوسف مالح, تم استبعاده لأسباب تشبه ما وقع للثنائي السالف الذكر.

يوسف مالح غاب عن اخر ثلاث معسكرات تدريبية للمنتخب المغربي, كما أن الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش لم يتحدث عنه طيلة هذه المدة رغم تقديمه لمستويات كبيرة رفقة نادي فيورنتينا الإيطالي, إلا أن فوزي لقجع كشف المستور وأكد بأن اللاعب تم استبعاده من المنتخب المغربي من طرف وحيد.

لقجع وخلال تصريحاته الأخيرى, وضع يوسف مالح في نسبة مرتبة اللاعبين المستبعدين, حيث قال بأن جميع اللاعبين المستبعدين سواءا زياش أو مزراوي أو حمد الله أو مالح سيعودون للمنتخب, مما يؤكد بأن مالح مستبعد بالفعل من طرف خليلوزيتشو فما السبب؟

اخر التقارير تشير الى أن وحيد غضب من تصرف يوسف مالح حينما رفض الإلتحاق بالمنتخب المغربي في كأس أفريقيا وفضل البقاء في ناديه, فقرر وحيد بعده استبعاد اللاعب بشكل نهائي من المنتخب الوطني, وقد اشار الى الأمر حينما قال في تصريحات صحفية: “أي لاعب يرفض الإلتحاق بالمنتخب في كأس أفريقيا, لن أقوم باستدعاءه مجددا للمنتخب”.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button