المحترفينرياضة

المدير التقني لنادي جينث يقف ضد رغبة طارق تيسودالي

بعد الأداء الكبير الذي ظهر به اللاعب المغربي طارق تيسودالي، سواء مع فريقه جينث البلحيكي، أو مع المنتخب المغربي.

أثار هذا التألق اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، والتي تسعى لضمه في الصيف المقبل، على غرار نادي فالنسيا الإسباني.

لكن وبالرغم من هذا الإهتمام، إلا أن المدير التقني للنادي البلجيكي، فاجأ لاعبه المغربي بعدم رغبته في بيع اللاعب مؤكدا أن طارق تيسودالي ليس للبيع، وأرجع السبب وراء عدم نية النادي في بيعه ، إلى قيمته المحدودة بسبب سنه، حيث يبلغ حاليا من العمر 29 سنة، وقيمته التسويقية في بورصة اللاعبين تبلغ 7,50 مليون حسب موقع ترانسفير ماركت.

وأضاف المدير التقني، أن انتذاب اللاعب جاء في وقت لم يكن يتحدث عنه أحد، وتم تقديم الفرصة له مع النادي، والتي أحسن استغلالها، واختتم أنه ليس بالإمكان بيع أفضل مهاجم في كل موسم، إلا في حالة واحدة ، إذا كانت قيمة انتقاله مرتفعة. وكان طارق تيسودالي، قد أكد أن تركيزه منصب حاليا مع ناديه، ومعبرا عن رغبته في مناقشة أمور الإنتقال بعد نهاية الموسم، واستغلال كأس العالم بقطر والتي ستكون فرصة مناسبة للترويج لإسمه جيدا.

ويبدو أن رئيس النادي البلجيكي، ورغم تصريحات المدير التقني، لن يمانع في رحيل اللاعب، إن توصل بإحدى العروض إما في الصيف أو في الإنتقالات الشتوية للموسم المقبل، لأن عقد اللاعب سينتهي صيف 2023، وسيهدف النادي البلجيكي للإستفادة من مغادرته، بدل الإنتقال بشكل مجاني بعد نهاية العقد.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button