المحترفينرياضة

عمران لوزا يتحدث عن اختيار المغرب عوض تمثيل فرنسا

عبر الدولي المغربي عمران لوزا, المتألق بشكل لافت مؤخرا مع واتفورد, عن فخره واعتزازه بحمل قميص المنتخب المغربي, معتبرا ذلك بأفضل قرار اتخذه في مشواره الكروي الى حدود اللحظة.

وتحدث لاعب المنتخب المغربي في حوار له مع قناة ناديه واتفورد الإنجليزي، عن مجموعة من الأمور من بينها تجربته مع النادي وكذا المنتخب المغربي.

وقال عمران لوزا، أن اختياره اللعب للمنتخب المغربي، يبقى أفضل قرار اتخذه في مشواره الكروي، فبعدما كان مترددا في وقت سابق بين تمثيل المنتخب المغربي أو الفرنسي،إقتنع في الأخير بتمثيل المغرب, وذالك بعدما تواصل مع وحيد خاليلوزيتش، والذي كان مدربا سابقا له في نادي نانت الفرنسي.

وعن التأهل لكأس العالم, اشار لوزا أن التأهل لمونديال قطر يعد من أفضل اللحظات التي عاشها، بعد الجهد الذي بذله رفقة العناصر الوطنية، كما قام بشكر الجماهير المغربية، التي ساندت اللاعبين، وكان لها الدور الكبير في تحفيز النخبة الوطنية من أجل حجز بطاقة العبور للمونديال للمرة الثانية على التوالي.

وعن تجربته الأولى بعيدا عن فرنسا مع فريق واتفورد، قال أنه كان من الصعب التأقلم مع الأجواء في الأول، وفي دوري كبير بحجم البريمييرليغ، إلا أن الأمور سارت بشكل أفضل معه فيما بعد، رغم وضعية النادي في أسفل الترتيب، واختتم أنه لاشيء حسم بعد بخصوص إمكانية عودة الفريق للتشامبونشيب، حيث قال: مازالت هناك مباريات لتدارك الأمر.

يشار أن عمران لوزا نال الرسمية مؤخرا مع الفريق الإنجليزي، كما نالها أيضا رفقة المنتخب المغربي، رغم أن الجماهير المغربية تعاتب وحيد خاليلوزيتش، بسبب توظيف اللاعب في مكان مغاير لذلك الذي يشغله في ناديه واتفورد الإنجليزي.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button