المحترفينالمنتخبرياضة

بلهيسي: بنعطية وخرجة سيقنعان زياش ومزراوي بالعودة للمنتخب المغربي

أكد المذيع والصحفي المغربي يوسف بلهيسي بأن اللاعبين الدوليين السابقين مهدي بنعطية والحسين خرجة سيتكلفان بمهمة اقناع زياش ومزراوي بالعودة للمنتخب المغربي وانهاء سوء التفاهم الحاصل بينهما وبين الناخب الوطني.

ونشر بلهيسي منشور عبر حسابه الشخصي في موقع التوصال الإجتماعي فيسبوك, شارك فيه مقالا لأحد الجرائد الوطنية بعنوان “خاص.. خرجة وبنعطية يتواصلان مع اللاعبين الغاضبين قبل عودة خاليلوزيتش“.

وأضاف ذات الصحفي في ذات التدوينة: “وأكد مصدر الجريدة أن المكتب الجامعي أوكل مهمة التواصل مع كل من حكيم زياش ونصير مزراوي بهدف تذويب الخلافات وإقناعهما بالعودة للمنتخب الوطني وذلك استعدادا لكأس العالم في قطر 2022”.

وكان الدولي السابق الحسين الخرجة قد أشار في تصريحات صحفية بأنه تحدث مع حكيم زياش بعد نهاية مباراة الإياب بين المغرب والكونغو الديموقراطية (مباراة التأهل لكأس العالم), وأكد خرجة حينها بأن زياش هنئ المنتخب المغربي واللاعبين بالتأهل للمونديال وعبر لهم عن فخره وسعادته بهذا الإنجاز.

والجدير بالذكر أن فوزي لقجع, رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم, أكد في تصريحات قبل يومين بأن عودة اللاعبين المستبعدين للمنتخب المغربي هي مسألة لا نقاش فيها لا مع وحيد خليلوزيتش ولا مع غيره, واضعا بذالك الناخب الوطني بين خيارين, اما قبول عودة اللاعبين أو الإستقالة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button