المحترفينالمنتخبرياضة

لقجع يرد الإعتبار لـ زياش و مزراوي ويلمح لإقالة خليلوزيتش في حال رفض اعادتهم

دافع فوزي لقجع, رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم, عن زياش و مزراوي و عبد الرزاق حمد الله وبقية اللاعبين المستبعدين من المنتخب المغربي.

وكان لقجع قد تحدث عن موضوع اللاعبين المستبعدين خلال الاجتماع الذي عقده المكتب المديري للجامعة يوم أمس الثلاثاء, والذي ناقش فيه الاعضاء الجامعيون مجموعة من المواضيع كان أبرزها استعداد المنتخب المغربي لكأس العالم.

فوزي لقجع أكد خلال مداخلته بأن لا أحد يمكنه اقصاء زياش و مزراوي وبقية اللاعبين من المنتخب, وأضاف بالقول: “لا يمكن قبول اقصاء مزراوي نصير من المنتخب فقط لأنه لم يشارك في مباراة معينة, من الجائز معاقبته بابعاده لمعسكر أو اثنين وهذا كاف, لكن لا يحق لأحد استبعاده بشكل كلي من المنتخب”.

وأضاف فوزي لقجع في ذات التصريحات: “حكيم زياش لم يضع الكرة في شباك المنتخب الوطني, اللاعب اختار المغرب وهذا الأخير بلده, وليس هنالك أي شيء يمكن أن يحرمه من التواجد داخل المنتخب, وهذا الأمر ينطبق على كذالك على حمد الله ويوسف مالح أيضا”.

لقجع وجه تهديد بشكل غير مباشر للناخب الوطني وحيد خليلوزيتش بامكانية اقالته في حال استمر في تعنثه, حيث أكد بأن عودة هؤلاء اللاعبين أمر لا نقاش فيه لا مع وحيد أو أي مدرب أخر, واشار الى أنه سيعقد اجتماعا مع خليلوزيتش بعد عودة هذا الأخير من عطلته, سيضع فيه لقجع خارطة الطريق للمنتخب المغربي للمونديال.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button