المنتخبرياضة

يايا توري نجم الكوت ديفوار يتحدث عن المنتخب المغربي قبل المونديال

تحدث النجم الإيفواري السابق يايا توري، عن حظوظ المنتخبات الافريقية المشاركة في مونديال قطر 2022، بعد إجراء القرعة الأسبوع الماضي.

وقال لاعب برشلونة ومانشيستر سيتي سابقا، أن المنتخبات المتأهلة لمونديال قطر، هي أفضل المنتخبات الحالية في القارة الإفريقية.

لكن أكد يايا توري، على أن هاته المنتخبات يجب أن يكون لها طموح أكبر، في البطولة العالمية، وليس فقط المشاركة من أجل المشاركة، والخروج من الدور الأول. وعن المنتخبات التي يراها قادرة على تشريف الكرة الإفريقية في المحفل العالمي القادم، قال توري أنه جد متفائل بالمنتخب المغربي والسينغالي، لما يتوفر عليه المنتخبين، من لاعبين مميزين في الأندية الأوروبية الكبيرة.

ويبدو أن الأمر لن يكون سهلا للمنتخبات الإفريقية، إذ تواجدت في مجموعات قوية، حيث وضعت القرعة منتخب السينغال في المجموعة الأولى إلى جانب قطر، الإكوادور و هولندا، أما تونس تواجدت في المجموعة الرابعة إلى جانب الدانمارك و فرنسا في انتظار تحديد المنتخب الرابع، أما المغرب تواجد في المجموعة السادسة الى جانب كرواتيا، بلجيكا وكندا، في حين الكاميرون تتواجد في المجموعة السابعة إلى جانب البرازيل، سويسرا وصربيا، أما غانا تواجدت في المجموعة الثامنة مع البرتغال، أوروغواي وكوريا الجنوبية.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button