المحترفينرياضة

ياسين بونو توقع تواجد منتخب كندا البلد الذي يحمل جنسيته في نفس مجموعة المغرب

عاد الحارس المغربي ياسين بونو، للحديث عن قرعة كأس العالم بقطر 2022، والتي أوقعته رفقة المنتخب المغربي في المجموعة السادسة، بجانب بلجيكا كرواتيا وكندا.

وقال ياسين بونو لإذاعة الماركا الإسبانية، أنه كان يتوقع مواجهة بين المنتخب المغربي والمنتخب الكندي، البلد الذي يحمل جنسته.

وأكد بونو أنه بمجرد معرفته تواجد منتخب كندا في القبعة الرابعة، توقع تواجد منتخب المغرب مع كندا في نفس المجموعة، وهذا ماحدث بالفعل ، عندما تواجد المنتخبين في المجموعة السادسة، إلى جانب كرواتيا و بلجيكا، وولد الحارس المغربي ياسين بونو في مونتريال الكندية، قبل الإنتقال للدار البيضاء، وكان محط اهتمام مدرب المنتخب الكندي آنذاك كولين ميلر، لتمثيل منتخب كندا، لكن الحارس الودادي فضل انتظار دعوة المنتخب المغربي، حيث شارك بعدها رفقة المنتخب في نهائيات كأس إفريقيا، وكذا رافق المنتخب في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في روسيا سنة 2018، وسيكون حاضرا للمرة الثانية تواليا في مونديال قطر 2022.

وساهم الحارس المتألق في الليغا، بشكل كبير في تأهل الأسود للمونديال، رغم خروجه مصابا في مباراة إياب الملحق المؤهل لكأس العالم، بعد تعرضه لإصابتين، واحدة على مستوى الحاجب، والأخرى على مستوى الرأس، ليغادر المباراة تاركا مكانه للحارس الآخر منير المحمدي.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button