المحترفينرياضة

أول رد لمدرب بايرن ميونيخ بخصوص انتقال نصير مزراوي

تصدر اسم اللاعب المغربي نصير مزراوي، عناوين الصحافة العالمية في الأيام القليلة الماضية، وذلك بخصوص وجهته المستقبلية.

وذكرت آخر التقارير إلى توصل لاعب أجاكس لاتفاق مع نادي بايرن ميونيخ، يقضي بانتقال اللاعب للنادي البافاري هذا الصيف، رغم مساعي نادي برشلونة.

وفي أول رد من مدرب النادي الألماني جوليان ناغلسمان، بخصوص موضوع انتقال نصير مزراوي و زميله في الفريق ريان غرافنبرج، قال المدرب أنه سيكون سعيدا بالتوقيع لثنائي أجاكس، مؤكدا أن النادي البافاري سيعلن عن الصفقتين، وقت التأكيد الرسمي وفي الوقت المناسب، مضيفا أن اللاعبين جيدين ، لكن يفضل الإنتظار إلى حين تأكيد أمر التعاقد معهما. وكان نصير مزرواي قد رفض تجديد عقده، مع نادي أجاكس الهولندي، والذي ينتهي من نهاية الموسم الحالي، وسبق للمصادر الإسبانية أن أكدت عن رغبة نادي برشلونة، في الظفر بتوقيع اللاعب، الأمر الذي تفاعل معه اللاعب نصير مزراوي على حد قول الصحافة الإسبانية دائما، حيث أكدت أنه أبدى موافقة مبدئية من أجل خوض تجربة مع النادي الكاتالوتي، قبل يدخل نادي بايرن ميونيخ على الخط.

وتنتظر الجماهير المغربية الوجهة القادمة للدولي المغربي مزراوي، حيث يرى الأغلبية أن برشلونة تظل الوجهة الأفضل، في ظل الفترة التي يعيشها برشلونة، والذي يسعى لبناء فريق شاب للمستقبل، وكذا للشعبية التي يحوزها النادي الكاتالوني.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button