المحترفينالمنتخبرياضة

سليم أملاح: لا نخاف من أي منتخب وهذه حظوظنا في التأهل للدور الموالي من كاس العالم

أدلى اللاعب المغربي سليم أملاح, المحترف في نادي ستلندار دو لييج البلجيكي, بتصريحات قوية بخصوص مشاركة المنتخب المغربي في كأس العالم قطر 2022.

وكان المنتخب الوطني قد أوقعته القرعة في المجموعة السادسة الى جانب منتخبات بلجيكا كرواتيا وكندا, علما أن منتخب المغرب جاء في القبعة الثالثة.

سليم أملاح ادلى بتصريحات صحفية لجريدة “العربي الجديد”, تحدث فيها عن حظوظ المنتخب المغربي في كاس العالم ورأيه في مواجهة بلجيكا (بلده الثاني), فعن رأيه في مجموعة المغرب قال أملاح: “وقعنا في مجموعة مفتوحة على كل الإحتمالات, حظوظنا قائمة لضمان العبور للدور الثاني, نلمك فريقا جيدا ولا نشخى مواجهة أي منتخب كيفما كان, سواءا بلجيكا أو أي منتخب اخر”.

وأضاف متوسط ميدان المنتخب المغربي: “نحب مواجهة المنتخبات الكبيرة من أجل اظهار كفاءاتنا التي نتمتع بها, وبطبيعة الحال سنقدم كل ما لدينا من أجل اسعاد جماهيرنا العريضة”.

وعن رأيه في مواجهة منتخب بلجيكا, أوضح سليم في ذات التصريحات: “سيكون الحماس مضاعفا بالنسبة لي عندما سنواجه بلجيكا, لقد ولدت وترعرعت هناك, زملائي في اندرليخت الذين يلعبون في منتخب بلجيكا أرسلو لي العديد من الرسائل بعد الإعلان عن القرعة, سيكون الأمر جميلا عند مواجهتهم, وسنحاول اظهار قدراتنا وكفاءاتنا أمامهم”.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button