المحترفينرياضة

ياسين بونو يرد على رغبة إشبيلية في تجديد عقده

رغم أن عقد الحارس المغربي في صفوف نادي إشبيلية ياسين بونو، ينتهي صيف 2024، إلا أن النادي الأندلسي، يسعى للإستفادة من المغربي لفترات إضافية.

وذكرت صحيفة الماركا الإسبانية، أن إشبيلية يسعى لتمديد مقام الحارس ياسين بونو، بعدما أصبح دعامة أساسية في كتيبة المدرب لوبيتيغي.

وأضافت صحيفة الماركا، أن مسؤولي النادي، يحاولو تمديد عقد اللاعب، مع زيادة في الراتب السنوي، وكذا الرفع من قيمة الشرط الجزائي، وقالت الماركا دائما، أن الحارس المغربي، يفضل الآن التركيز في مشوار الفريق في الليغا الإسبانية، والتريث في موضوع تجديد العقد. وتحدث ياسين بونو مع راديو ماركا حول الموضوع، حيث أكد أن تركيزه حاليا منصب على المباريات المتبقية في هذا الموسم، وهو على علم بمجهودات النادي الأندلسي للإبقاء عليه مع الفريق، ويقدر ذلك، يضيف الحارس المغربي.

ويقترب ياسين بونو من الحصول على جائزة زامورا لهذا الموسم، بعد المستوى الكبير الذي يقدمه، حيث ساهم في إنقاذ فريقه بمجموعة من المباريات، كان آخرها الأداء الكبير ضد برشلونة، رغم الخسارة بهدف نظيف، كما تمكن الحارس المغربي من التأهل رفقة المنتخب المغربي لمونديال قطر للمرة الثانية تواليا، بعدما رافق المنتخب المغربي في مونديال روسيا سنة 2018.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button