المحترفينرياضة

بعد ارتباط انتقال نصير مزراوي، أوليفير كان يتحدث عن تعاقدات بايرن ميونيخ

لم يرغب أوليفر كان، في الحديث عن موضوع تعاقدات النادي الألماني بايرن ميونيخ، حيث تحدث ل DAZN بعد لقاء فياريال ضد ميونيخ.

وقال الحارس البافاري السابق، نحن لانتحدث عن لاعبين من أندية أخرى، نحن لانفعل ذلك إلا إذا كان هناك شيء يجب الإبلاغ عنه، في إشارة منه إلى عدم وجود أي شيء رسمي.

وارتبط إسم اللاعب المغربي، نصير مزراوي بالنادي البافاري في الفترة الأخيرة، حيث أكدت المصادر الألمانية، أن نادي ميونيخ باث قريبا من حسم صفقة المغربي، رغم التأكيدات السابقة من المصادر الإسبانية، على اقتراب نادي برشلونة من التوقيع لمزراوي، مضيفة أن اللاعب يفضل النادي البرشلوني على النادي البافاري.

ويبدو أن مستقبل نصير مزراوي قد تحدد بشكل كبير، بين الناديين الإسباني والألماني، ويبقى الخيار بين أيدي مزراوي لتحديد وجهته المقبلة، بعد اقتراب نهاية عقده مع أجاكس، وعدم رغبته في التجديد، وكان نصير مزراوي قد شارك لأول مرة، رفقة كبار نادي العاصمة الهولندية سنة 2018، وحافظ منذ ذلك الحين على الرسمية، وغاب ناذرا إما بسبب الإصابة، أو تراجع مستواه في فترة من الفترات، لكن عاد مجددا لمستواه هذا الموسم، مما جعل العديد من الأندية تسعى للظفر بتوقيعه.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button