MA24PRESSرياضة

هذا ما قاله محللون رياضيون جزائريون عن كرم وضيافة المغاربة !

خلال حلقة بأحد البرامج التلفزية بقناة “الهداف” الجزائرية وصف محللون رياضيون جزائريون، المغرب ببلد الكرم وحسن الضيافة.

وقال المحللون أثناء مناقشتهم للاستقبال الذي خصصته مكونات الرجاء الرياضي لبعثة وفاق سطيف، خلال المباراة الأخيرة التي جمعتهما لحساب الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، إن الأندية المغربية عودت الجميع على حسن الضيافة منذ الأزل.

وأكد المحلل الرياضي الجزائري علي بن شيخ، أن “المغرب والجزائر شعب واحد، ولم يسبق لأي ناد جزائري الاحتجاج أو الوقوع في مشكل بالمغرب يوما”.

واستحضر أحد ضيوف البرنامج موقفا رائعا لنادي الوداد البيضاوي شاركه مع الجميع قائلا: “في 2001، كنت رفقة بعثة شبيبة القبائل الجزائري، الذي كان في مواجهة الوداد الرياضي بكأس الاتحاد الأفريقي، والنادي المغربي خصص لنا استقبالا رائعا ومحترما”.

وأضاف: “خصص لنا رئيس نادي الوداد الرياضي آنذاك، نصر الدين الدوبلالي، استقبالا جميلا، وقدم لنا العديد من الهدايا مع تكريم الإعلاميين وكل مكونات البعثة”.

وتابع: “رئيس نادي شبيبة القبائل حينها، أكد لي أنه حائر بخصوص الاستقبال الذي سيخصصه للوداد في الإياب، بسبب ما قام به النادي الأحمر من أمور تعكس حسن ضيافة وكرم المغاربة، إلى درجة أنه فكر في طلب مقر إقامة الوالي لاستقبال بعثة الوداد فيه”.

وأوقعت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، الوداد الرياضي، في مواجهة الشباب الرياضي بلوزداد، إذ سيجرى الذهاب في الجزائر والإياب بالمغرب.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button