MA24PRESSالمحترفينالمنتخبرياضة

طارق تيسودلي: حكيم زياش ونصير مزراوي لاعبين عالميين ولكن..

خرج اللاعب المغربي طارق تيسودلي, المحترف في صفوف نادي جينت البلجيكي, بتصريحات جديدة, تحدث فيها عن مستقبله وكاس العالم وموضوع حكيم زياش ونصير مزراوي.

فعن رأيه في الأفضل بين كاس العالم ودوري ابطال اوروبا, قال طارق تيسودالي: “بطبيعة الحال كأس العالم أفضل من دوري أبطال أوروبا, شخصيا لا اطيق الإنتظار للمشاركة فيه”.

وعن رأيه في موضوع استبعاد حكيم زياش ونصير مزراوي من المنتخب والمشكل الحاصل بينهم وبين الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش, أوضح طارق: “ارى أن الموضوع يتعلق أكثر بالجماهير والإعلام, ارى أن الجماهير ترغب في عودتهما للمنتخب المغربي لكن في نفس الوقت أرى أننا لم ننهزم سوى مرة واحد في اخر سنتين ونصف وهذا الأمر جيد جدا”.

وأضاف: “من الصعب التعليق على هذا الموضوع, زياش ومزراوي نجمين عالميين, لكن المدرب وحيد خليلوزيتش أبلى البلاء الحسن مع المنتخب, أسمع عدة روايات مختلفة عن الموضوع, لذا لا أستطيع تبني موقف معين بخصوص هذا الأمر”.

وعن مستقبله, أوضح طارق تيسودلي أنه بالفعل تلقى اهتماما من بعض الأندية الأوروبية, لكنه سينتظر حتى نهاية الموسم للتفكير في مستقبله, كما اكد أن امكانية بقاءه في نادي جنيت البلجيكي تبقى واردة جدا.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button