المنتخبرياضةكرة إفريقية

الفيفا ستنتقم للمغرب من الكونغو الديموقراطية بسبب سوء استقبال المنتخب في كنشاسا

أكدت تقارير اعلامية أن الإتحاد الدولي لكرة القدم يستعد لتوقيع عقوبات في حق اتحاد الكونغو الديموقراطية لكرة القدم, بعد الإحتجاج الذي تقدم به المغرب.

وكانت بعثة المنتخب المغربي قد تعرضت الى سوء استقبال من طرف الإتحاد الكونغولي لكرة القدم, وذاك خلال سفرها الى كينشاسا لخوض مباراة الذهاب ضد الكونغو في كسنشاسا.

التقارير أشارت الى أن لجنة الإنضباط التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم سيفتح يوم غد الخميس هذا الملف, ومن المنتظر أن يوقع عقوبات في حق الإتحاد الكونغولي لكرة القدم, وذالك لأن جماهير الكونغو الديموقراطية قامت بافعال لا رياضية في حق بعثة المنتخب المغربي في كينشاسا, وصلت الى تهديد لاعبي المنتخب المغربي في المطار وصولا الى اقتحام ملعب تداريب المنتخب الوطني الى رشق اللاعبين المغاربة بالحجارة وقنينات المياه بعد نهاية المباراة.

وكان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أرسلت احتجاجا رسميا للفيفا بعد هذه الأحداث, طالبت فيه الإتحاد الدولي بالتدخل لإنصاف المغرب من هذه الأحداث اللارياضية.

وبالإضافة الى هذا الملف, فإن لجنة الإنضباط التابعة للفيفا ستفتح أيضا ملفات أخرى لعل أبرزها التظلم الذي رفعته الجزائر ضد الحكم غاساما, بالإضافة الى الإعتاض الذي تقدمت به مصر ضد جماهي السنغال.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button