المحترفينرياضةسوشيال ميديا

جزائريون يعلقون على فيديو مبابي : هذا الشاي جزائري

تفاعلت صفحات جزائرية مع الفيديو القصير الي ظهر فيه النجم الفرنسي كيليان مبابي وهو يسكب الشاي على الطريقة المغربية الصحراوية.

فيديو مبابي مع الشاي نشره النجم المغربي أشرف حكيمي عبر خاصية السطوري في حسابه في موقع التواصل الإجتماعي انستغرام, لكن الجزائريون نسبو الشاي لهم.

صحف جزائرية تفاعلت مع فيديو مبابي وارفقته بعبارات تشير الى أن كيبيان مبابي اصله جزائري وبأن الطريقة التي قدم به الشاي جزائرية, ونشرت صفحة “اي تي جزائري” صورة من مقطع الفيديو وأرفقتها بالعبارة التالية: “النجم الفرنسي من أصول جزائرية كيليان مبابي في صورة له بالشاي الجزائري في سهرة رمضانية..”.

المنشور عرف سخرية كبيرة من طرف رواد مواقع التواصل الإجتماعي المغاربة, الذين سخرو من هذه السرقة المكشوفة والغبية, خصوصا وأن كيليان مبابي كان في ضيافة النجم المغربي أشرف حكيمي, ومائدة الإفطار كانت ممتلئة بالمأكلولات المغربية وليس الجزائرية.

الغريب ف يالأمر هو أن عشرات التعليقات من الجانب الجزائري أيدت كلام الصفحة, البعض منهم قال بأن كليان مبابي تعلم تحضير الشاي من أمه الجزائرية, ضاربين بذالك المنطق عرض الحائق, غير مدركين بأن كيليان مبابي كان ضيفا عند اشرف حكيمي وليس العكس.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button