المحترفينرياضة

تيسودلي يتراجع عن تصريحاته ويؤكد أن المنتخب سيظهر بمستوى جيد في المونديال

خرج اللاعب المغربي طارق تيسودلي, المحترف في صفوف نادي جينت البلجيكي, بتصريحات جديدة بخصوص تأهل المنتخب المغربي الى كأس العالم.

وكان طارق قد اشار في تصريحات قبل أيام الى أن المنتخب المغربي غير مرشح للعبور للدور الموالي من كأس العالم, قبل ان يتراجع عن تلك التصريحات اليوم.

وقد أجرى طارق تيسودلي حوارا مع اذاعة “فولتير” قال فيه : “أنا سعيد جدا, الأهم أننا تأهلنا للمونديال, لقد كان حلما بالنسبة لي”.

طارق تيسودلي

طارق اثنى كثيرا على الجماهير التي كانت حاضرة في مباراة الإياب بالدار البيضاء, حيث قال في حقها: “لم أشاهد في حياتي جمهورا مثل جمهور الدار البيضاء, لقد كانو رائعين حقا, ساعدو المنتخب المغربي كثيرا”.

وعن رأيه في مباريات المغرب القادمة في دور المجموعات من كاس العالم قطر 2022, اشار طارق الى أن المنتخب المغربي سيظهر بشكل جيد, حيث قال: “منتخب بلجيكا يمتلك لاعبين كبار مثل لوكاكو, ولكننا سنظهر بشكل جيد في كاس العالم ان شاء الله, كنت اتمنى مواجهة منتخب البرازيل لأن لديهم منتخبا كبيرا”.

والجدير بالذكر أن المنتخب المغربي أوقعته القرعة في المجموعة السادسة, اذ سيواجه كل من بلجيكا كندا وكرواتيا, وهي مجموعة صعبة نوعا ما نظرا لكون كرواتيا وبلجيكا هما صاحبي المركز الثاني والثالث على التوالي في كأس العالم الماضية بروسيا.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button