المنتخبرياضة

عزيز بودربالة يحذر المنتخب المغربي قبل مونديال قطر 2022

تحدث لاعب المنتخب المغربي السابق عزيز بودربالة، عن مجموعة المنتخب المغربي، في مونديال قطر 2022، بعد أن أوقعت القرعة المغرب في مجموعة قوية.

وسينافس المنتخب المغربي، في المجموعة السادسة إلى جانب منتخب بلجيكا، ثم وصيف نسخة كأس العالم بروسيا منتخب كرواتيا، ومنتخب كندا.

وقال اللاعب الذي شارك رفقة المنتخب المغربي، في أفراح مونديال 1986، أن المنتخب المغربي يملك كل الحظوظ للعبور للدور الثاني من المسابقة العالمية، شريطة عدم إستصغار أي خصم، وخص بالذكر المنتخب الكندي، حيث قال أن كندا قدمت مستوى كبير في التصفيات قبل التأهل لكأس العالم، مضيفا توفرها على مجموعة شابة بإمكانها صنع المفاجئة، أما في حديثه عن المنتخب البلجيكي، فقد أكد أن الجميع يعلم من هي بلجيكا، حيث دائما ماتتواجه في الأدوار المتقدمة في البطولات الكبرى، متحدثا أيضا عن قوة المنتخب الكرواتي وصيف نسخة كأس العالم بروسيا 2018، والذي سقط بصعوبة أمام المنتخب الفرنسي، وأضاف أن منتخب كرواتيا يتوفر على لاعبين ينشطون في أقوى البطولات الأوروبية.

يشار أن المنتخب المغربي سيستهل مشواره في كأس العالم بقطر 2022، بمواجهة رفاق مودريتش المنتخب الكرواتي، ثم يلاقي منتخب بلجيكا في الجولة الثانية، وكندا في آخر مباريات الدور الأول.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button