المنتخبرياضة

تقارير.. لقجع يحضر مفاجأة لـ حمد الله وزياش وبقية المستبعدين في كأس العالم.

عبد الرزاق حمد الله مرشح للعودة للمنتخب المغربي, حيث أكدت تقارير اعلامية سعودية بأن فوزي لقجع, رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم, يحضر مفاجأة سارة للاعب ولبقية اللاعبين المستبعدين.

ويعاني المنتخب المغربي من غياب ثلة من لاعبيه المتألقين, امثال حكيم زياش نصير مزراوي عبد الرزاق حمد الله وغيرهم, وذالك للأسباب مختلفة.

وقد اشار موقع كورة, بحسب مصادره, الى أن فوزي لقجع يسعى الى انهاء الخلافات الحاصلة بين الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش واللاعبين المستبعدين على رأسهم هداف نادي النصر السعودي.

وأكد ذات الموقع بأن مصدرا مقربا من اللاعب, أكد له بأن هنالك بالفعل مساعٍ حثيثة من رئيس الجامعة من اجل اعادة هداف الإتحاد السعودي للمنتخب, بالإضافة لبقية اللاعبين, وذالك من اجل مشاركتهم رفقة المنتخب المغربي في كأس العالم قطر 2022.

أما بخصوص رأي الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش في الموضوع, فقد أضاف ذات الموقع بأن هنالك مؤشرات ايجابية تؤكد أن المدرب البوسني لا يمانع استدعاء عبد الرزاق لكاس العالم, كما أنه سبق وارسل الدعوة للثنائي حكيم زياش ونصير مزراوي لحضور معسكر المنتخب الوطني الماضي, وستكون الأشهر القليلة القادمة حاسمة في هذا الملف.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button