MA24PRESSالمنتخبرياضةكرة عالمية

مدرب منتخب كرواتيا يتحدث باحترام عن المنتخب المغربي ويمدح خليلوزيتش بعد قرعة المونديال

أدلى مدرب منتخب كرواتيا, زلاتكو داليتش, برأيه بخصوص وقوع منتخب كرواتيا في المجموعة السادسة الى جانب منتخبات المغرب بلجيكا وكندا.

حيث تحدث باحترام كبير عن هذه المنتخبات الثلاث, خصوصا منتخب المغرب الذي وصف مدربه وحيد خليلوزيتش بالرائع.

وقال مدرب منتخب كرواتيا في تصريحات صحفية بعد نهاية حفل قرعة كأس العالم فيفا قطر 2022: “مباراتنا الأولى في كأس العالم ستكون ضد المنتخب المغربي , بعدها سنواجه منتخب كندا ثم في الأخير بلجيكا, اؤمن كثيرا بمنتخبنا الوطني لكن لا يجب أن نقلل من قيمة أي منتخب, نحن جاهزون للمونديال”.

وأضاف في ذات التصريحات: “منتخب بلجيكا يحتل المرتبة الأولى في التصنيف العالمي, كندا قدمت تصفيات جدية ومستواهم يتحسن لذا لن تكون مواجهتهم سهلة”.

وعن رأيه في مواجهة المنتخب المغربي قال زلاتكو داليتش: ” المنتخب المغربي محترم, يقوده المدرب وحيد خليلوزيتش ونحن نعرف مدى روعته في عالم التدريب, لكننا جاهزون, هدفنا في الأول هو اجتاز دور المجموعات وبعدها سنرى ما سيحدث”.

والجدير بالذكر أن المنتخب المغربي سبق وواجه هذه المنتخبات الثلاث من قبل, حيث واجه منخب بلجيكا سنة 2008 وفاز عليها بأربعة أهداف لهدف, وواجه منخب كندا عام 2016 وفاز عليه برباعية نظيفة وواجه أيضا منتخب كرواتيا عام 1996 وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل ب2-2.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button