المحترفينالمنتخبرياضة

طارق تيسودالي يثير اهتمام ثلاث أندية إسبانية

اثار اللاعب المغربي طارق تيسودالي اعجاب ثلاث أندية اسبانية بعد المستوى الكبير الذي ظهر به رفقة المنتخب المغربي مؤخرا.

لاعب جينيت البلجيكي قدم مبارتين رائعتين رفقة المنتخب المغربي في الدور الحاسم المؤهل الى كأس العالم قطر 2022, وكان من بين أبرز نجوم المنتخب.

صحيفة “إل كونفيدينسيال” الإسبانية أشارت في تقرير لها أن طارق تيسودالي أثار اعجاب ثلاث أندية ممارسة في الدوري الإسباني “لاليغا”, وقد ارسلت كشافها لمتابعته في مباراة المغرب ضد الكونغو يوم الجمعة الماضي من أجل الوقوف على مستواه بشكل أكثر وضوح.

الصحيفة قال أن الأندية الثلاث المهتمة بالتعاقد مه مهاجم المنتخب الوطني المغربي هي قادش ليغانيس وإلتشي, ومن المتوقع أن تبدأ المفاوضات بين الأطراف في الصيف القادم مع انطلاق سوق الإنتقالات الصيفية القادمة, والعدد مرشح للإرتفاع في الأسابيع القادمة وقد نسمع عن اهتمام من اندية أكبر وزنا ومن دوريات اخرى.

والجدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيتعرف اليوم الجمعة على منافسيه الذين سيواجههم في دور المجموعات من كأس العالم, اذ سيجرى سحب قرعة المونديال اليوم في مدينة الدوحة القطرية في تمام الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المحلي بالمغرب, وقد ارسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وفدا مكون من الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش بالإضافة لبعض الأعضاء من داخل الجامعة لحضور القرعة, كما تجدر الإشارة الى أن المغري سيتواجد في القبعة الثالثة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button