المنتخب

رغم أن ظنه خاب في الذهاب، إلا أن رئيس الجامعة الكونغولية يعود بتدوينة جديدة

بعدما عبر عن ثقته الكبيرة قبل لقاء الذهاب بين المغرب والكونغو الديمقراطية، في فوز منتخب بلاده على المغرب، ورغم أن ظنه خاب، بعد نتيجة التعادل الإيجابي، إلا أن رئيس الإتحاد الكونغولي لكرة القدم عاد ليؤكد ثقته أكثر في منتخب بلاده.

وخرج سيرج نكوندي مجددا بتغريدة جديدة على حسابه في تويتر، قبل لقاء الإياب هنا في المغرب قائلا :”كل التوفيق لمنتخبنا، بعد شوط أول، موعدنا في الدار البيضاء يوم ال29 مارس، لدينا كل الثقة، لإنتزاع بطاقة التأهل لمونديال قطر”.

وكانت مجموعة من الجهات الكونغولية، سواء في شخص رئيس البلاد، أو اللاعبين الكونغوليين السابقين، متيقنة بشكل كبير، في فوز منتخب بلادها والعبور لمونديال قطر 2022، كما قامت بمجهودات جبارة لتجنيد جماهيرها، من أجل التأثير النفسي على لاعبي المنتخب المغربي، حيث قامت منذ وصول النخبة الوطنية، على محاولة زرع الرعب في نفوس اللاعبين والطاقم، وكان استقبالا أقل مايقال عليه استقبالا كارثيا، كما تم توديع المنتخب بالقذف بالقارورات والحجارة.

لكن رغم كل الظروف التي أحاطت بهاته الرحلة، إلا أن الأسود عادوا بتعادل ثمين، ولديهم إمتياز مهم يوم الثلاثاء القادم في إياب حارق، وبمساندة جماهيرية كبيرة،سيكون مركب محمد الخامس بالدار البيضاء مسرحا لها.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button