المنتخبرياضةكرة إفريقيةكرة عالمية

لاعب الكونغو الديموقراطية يتوعد المنتخب المغربي بالهزيمة في الدار البيضاء

توعد موكوكو أمالي, لاعب الكونغو الديموقراطية, المنتخب المغربي بالهزيمة في مباراة الإياب التي ستقام يوم الثلاثاء القادم بمدينة الدار البيضاء.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم أمس الجمعة, التي اقيمت في ملعب الشهداء بكينشاسا, قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله.

وأشار موكوكو, لاعب الدفاع الحسني الجديدي, في تصريحات بعد المباراة بأن منتخب بلاده الكونغو الديموقراطية سيتحن أكثر وسيفوز على منتخب المغربي في مباراة الإياب يوم الثلاثاء القادم, لحساب الدور الفاصل المؤهل الى نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

وأضاف موكوكو في ذات التصريحات:” لقد قدمنا مباراة كبيرة يوم أمس (مباراة الذهاب), بذلنا جهد كبير للفوز بالمباراة لكن هدف التعادل بعثر أوراقنا, سنفوز ان شاء الله الى المغرب في عقر داره في لقاء الإياب.

وأشار أيضا :” منتخبنا لعب مباراة كبيرة يوم أمس, ولكن واجهنا مشاكل لترجمة الفرص الى أهداف, كان الأمر صعبا لكننا سنتحسن وسنفوز هناك في الدار البيضاء”.

والجدير بالذكر أن المنتخب المغربي بتعادله يوم أمس بهدف لمثله في مباراة الذهاب, سيحتاج إما للتعادل بدون أهداف أو الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل الى نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button