المنتخبرياضة

نجم سابق يدافع عن مصطفى حجي ويحترم قرار زياش ومزراوي

عبر نجم سابق عن اسفه من استبعاد مصطفى حجي من منصبه كمدرب مساعد للمنتخب الوطني المغربي.

حيث عبر سفيان العلودي, الذي كان نجم سابق في الرجاء والمنتخب, عن اسفه من اقالة حجي من المنتخب, مبرزا أنه كان من الأفضل عدم استبعاده في هذه الظرفية الحالية.

وأجرى العلودي حوارا مع موقع “العربي الجديد” قال فيه: لا أحد ينكر أن مصطفى حجي قدم الكثير للكرة المغربية والأفريقية أيضا, بصراحة كنت أتمنى أن يتم استبعاده في هذا الوقت بالتحديد”.

واضاف نجم الرجاء سابقا في ذات التصرحات:” حجي ساهم كثيرا في اقناع العديد من اللاعبين من مزدوجي الجنسية بحمل قميص المنتخب المغربي, لكن اظن ان قرار استبعاده لن يؤثر على المنتخب, فهو سيستمر في مساندة اللاعبين, سواءا كان قريبا منهم أو بعيدا”.

وعن موضوع رفض حكيم زياش ونصير مزراوي الإلتحاق بمعسكر المنتخب الحالي, اجاب العلودي بالقول:” كنت أتمنى شخصيا أن يلبوا نداء الوطن, لكن مع ذالك أنا احترم قرارهما,علينا الان ان نركز فقط على المباراة المهمة أمام الكونغو الديموقراطية, من أجل نيل بطاقة التأهل الى كأس العالم فيفا قطر 2022“.

والجدير بالذكر أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره الكونغولي يوم غد الجمعة, في تمام الساعة الرابعة عصرا وعلى ملعب الشهداء ب كينشاسا, على أن تجرى مباراة الإياب يوم الثلاثاء القادم بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء, على الساعة السابعة والنصف مساءا.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button