المنتخبرياضة

مصطفى بيضوضان : مايعيشه المنتخب المغربي في الكونغو أمر عادي و متوقع

تحدث الدولي السابق مصطفى بيضوضان، عن الأجواء التي تعيشها العناصر الوطنية، في الكونغو الديمقراطية، من مضايقات واستفزازات، قبل لقاء الذهاب المهم، في كينشاسا بملعب الشهداء غذا، لحساب الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022.

وقال بيضوضان في تصريح له لراديو مارس، أن مايعيشه المنتخب المغربي في الكونغو أمر عادي، وعلى اللاعبين التعامل بذكاء مع الأمر، لأن هاته الإستفزازات تؤكد تخوف الكونغوليين من المنتخب المغربي، لهذا يلجؤون لكل الطرق الممكنة، للتأثير على تركيز اللاعبين، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، كما أكد أن الجمهور الكونغولي معروف بهاته التصرفات، وخير دليل آخر لقاء للرجاء البيضاوي هناك بالكونغو، والتهجم على اللاعبين قبل بداية المباراة، كل هاته الأمور تبقى أساليب من أساليبهم لزرع الرعب في نفوس اللاعبين.

وكانت النخبة الوطنية، قد تعرضت لمجموعة من المضايقات، منذ وصولها لمطار الكونغو، حيث توعدت الجماهير لاعبي المنتخب المغربي، في ظروف استقبال مزرية، وسط انعدام العدد الكافي للأمن، بالإضافة إلى دخول بعض الجماهير لملعب تداريب الأسود، في أول مران هناك بكينشاسا.

وستجرى المباراة المذكورة غذا على الساعة الرابعة عصرا بملعب الشهداء، على أن تجرى مباراة الإياب في المغرب الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button