المحترفينالمنتخبرياضة

لاعب المنتخب المغربي يتحدث عن اقالة مصطفى حجي

ادلى لاعب المنتخب المغربي طارق تيسودالي بدلوه بخصوص موضوع اقالة حجي من منصبه كمدرب مساعد للناخب الوطني وحيد خليلوزيتشش في المنتخب.

لاعب المنتخب المغربي والمحترف في جينيت البلجيكي, أجرى حوارا مع موقع “العربي الجديد”, تحدث فيه عن بعض المواضيع كان ابرزها موضوع اقالة مصطفى حجي من المنتخب.

وكانت تقارير قد أكدت بأن مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش قام باستبعاد مصطفى حجي من المنتخب, وقد غاب بالفعل حجي عن معسكر اسود الأطلس يوم أمس ولم يرافقهم الى الكونغو الديموقراطية أيضا, مما يؤكد بالفعل أن تم استبعاد مصطفى حجي من منتخب المغرب.

طارق تيسودالي علق على الخبر وقال في تصريحات لذات الموقع :”لقد سمعت بالفعل بأنه تم استبعاد مصطفى حجي من المنتخب وبأنه لن يكون معنا في الفترة المقبلة, شخصيا أشكره جدا على كل التعليمات التي قدمها لي من قبل, لقد تعامل معي بشكل جيد,كم أنه سيظل نجما كبيرة في تاريخ المنتخب والكرة الأفريقية”.

تيسودالي فضل عدم الخوض في تفاصيل موضوع رفض حكيم زياش ومزراوي دعوة المنتخب, واكتفى بالقول :”هذا ليس من شأني, أنا أركز حاليا على تقديم كل ما في جعبتي مع المجموعة من أجل اسعاد الجماهير المغربية”.

والجدير بالذكر أن طارق يقدم مستويات كبيرة مؤخرا رفقة نادي جينيت في الدوري البلجيكي, وقد وجه له الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش الدعوة للمشاركة رفقة المنتخب المغربي اما الكونغو في مواجهتي الدور الحاسم في اقصائيات كأس العالم.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button