المحترفينالمنتخبرياضةكرة إفريقية

غياب عبد الصمد الزلزولي عن تداريب المنتخب المغربي لأسباب مجهولة

عرفت الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب الوطني المغربي عشية اليوم, غياب عبد الصمد الزلزولي, بالإضافة للعديد من المفاجات الغير سارة اطلاقا.

فبالإضافة للإستفزازات التي تعرضت لها بعثة المنتخب المغربي من تأخر في انطلاق حصتهم التدريبية واقتحام عشرات الكونغوليين للملعب, عرفت التداريب اليوم غياب عبد الصمد الزلزولي.

غياب عبد الصمد الزلزولي

لاعب نادي برشلونة لم يرافق بعثة المنتخب المغربي الى ملعب التداريب, اذ يبدو أنه ظل في فندق الإقامة لأسباب مجهولة ستتضح في الساعات القادمة, وفي المقابل, عرفت الحصة التدريبية حضور جميع بقية اللاعبين.

وانطلقت الحصة التدريبية الأولى لمنتخب اسود الأطلس في أجواء غير رياضية, وذالك بسبب ما تعرضو له من استفزازات مقصودة من طرف الجماهير والسلطات الكونغولية, وتنتظر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رد الكاف والفيفا بخصوص الإحتجاج الذي تقدمو به بهذا الخصوص.

ومن المنتظر أن يتعرض الإتحاد الكونغولي لكرة القدم الى عقوبات كبيرة من طرف الفيفا والكاف بسبب هذا التسيب الحاصل والذي يبدو أنه سيستمر الى يوم المباراة بين المنتخب المغربي ونظيره منتخب الكونغو الديموقراطية يوم الجامعة القادم, في ذهاب الدور الحاسم في تصفيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button