المحترفينالمنتخبرياضة

بعض الجماهير المغربية الغاضبة تتمنى إقصاء المنتخب المغربي من كأس العالم

يتعرض المنتخب الوطني المغربي مؤخرا لانتقادات كبيرة من طرف بعض الجماهير المغربية, وذالك لأسباب مختلفة, وقد وصلت حدة الإنتقادات الى تمني اقصاء الأسود من تصفيات كأس العالم.

الموضوع ليس مزحة, فبالفعل العديد من الجماهير المغربية, عبرو عن تمنيهم خسارة المنتخب الوطني أمام منتخب الكونغو الديموقراطية والإقصاء من تصفيات كأس العالم, لماذا؟

العديد من المنشورات في مواقع التواصل الإجتماعي, تعج بعشرات التعليقات التي تصب في تمني اقصاء اسود الأطلس, غضب الجماهير المغربية من المنتخب المغربي راجعا بالأساس للمشاكل التي يعيشها المنتخب, موضوع حكيم زياش ونصير مزراوي على سبيل المثال جعل الجماهير تنتقد بشدة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش وتطالب بإقالته فورا من منصبه, كما أن استمرار تهميش عبد الرزاق حمد الله والإصرار على استدعاء بعض اللاعبين الذين لا يقدمون أي شيء للمنتخب زاد من حدة الإنتقادات.

هنالك فئة اخرى ترى بأن تأهل المنتخب الوطني الى نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022 لن يفيدنا بأي شيء, خصوصا وأن المنتخب غير مرشح للذهاب بعيدا في المونديال, وبأن هذا التأهل المحتمل سيصاحبه استنزاف لميزانية كبيرة من أموال الشعب على حد تعبير نفس الفئة من الجماهير ومتابعي الشأن الكروي المغربي.

والجدير بالذكر أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره الكونغولي في مباراة الإياب يوم الجمعة القادم, اللقاء سيقام على الساعة الرابعة عصرا, فيما يتجرى مباراة الإياب يوم ال29 من ذات الشهر على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في تمام الساعى السابعة والنصف مساءا.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button