المحترفينرياضة

المغربي نصير مزراوي يتلقى عرض جيد من بايرن ميونيخ يفوق عرض برشلونة

اكدت تقارير ألمانية بأن اللاعب المغربي نصير مزراوي, المحترف في صفوف نادي اياكس امستردام الهولندي, قد تلقى عرضا جيدا من بايرن ميونيخ.

وكان المغربي نصير مزراوي قد قرر الرحيل عن نادي اياكس امستردام مع نهاية الموسم الكروي الحالي, الذي يصادف نهاية عقده مع الفريق الهولندي, الشيء الذي جعل عديد الأندية تتهافت عليه.

وبالنسبة للعرض الذي تقدمت به ادارة النادي البافاري, فقد أكدت صحيفة “سبورت1” الألمانية بأن بايرن ميونيخ عرض على مزراوي راتبا بقيمة 10 ملايين يورو سنويا, وقد رفعت ادارة النادي البافاري العرض الى هذ المبلغ من أجل اغراء اللاعب ورفض عرض برشلونة, علما أن هذا الأخير قدم عرض لظهير اياكس امستردام بقيمة 5 ملايين يورو فقط.

وكان نادي برشلونة الأقرب لضم مزراوي, الا أن اللاعب اشار في تصريحات سابقة بأنه لم يتوص الى أي إتفاق مع نادي برشلونة, كما اشار أمس في تصريحات صحفية بأن لديه الوقت الكافي من أجل التفكير في مستقبله جيدا واختيار أنسب عرض لطموحاته, علما أن سوق الإنتقالات الصيفية القادمة لا زالت بعيدة الى حد ما.

وتجدر الإشارة الى أن نصير يقدم حاليا مستويات كبيرة رفقة نادي اياكس, حيث أصبح ظهيرا عصريا يوازن بين الواجبات الدفاعية والمساندة الهجومية, بل يستطيع اللعب أيضا في خط الوسط, وبالإضافة لبرشلونة وبايرن ميونيخ, فإن العديد من الأندية الأخرى في اوروبا ترغب في ضمه الى صفوفا, لعل على سبيل المثال: ارسنال, بروسيا دورتموند, ايفرتون وروما.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button