المحترفينرياضة

ياسين بونو يقترب من مانشتسر والنادي يريد دفع شرطه الجزائي

افادت تقارير انجليزية بأن الحارس المغربي ياسين بونو, المحترف في صفوف نادي اشبيلية الإسباني, يثير اهتمام أحد كبار الأندية الممارسة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث اشارت صحيفة “ذا ميرور” البريطانية, الى أن ادارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي, ترغب في ضم ياسين بونو, وذالك خلال الميركاتو الصيفي القادم.

الصحيفة ذائعة الصيت أكدت بأن ادارة الشياطين الحمر, تتابع حارس اشبيلية منذ عدة أشهر, وهي مقتنعة تماما بمؤهلات الحارس المغربي, وزادت بأن ادارة مانشستر ستقوم بدفع الشرطي الجزائي في عقد بونو مع النادي الأندلسي, والبالغ 25 مليون جنيه استرليني (حوالي 30 مليون دولار).

الصحفية أشادت كثيرا بمؤهلات حارس نادي اشبيلية, حيث أعتبرته كواحد من أفضل حراس المرمى في الدوري الإسباني لاليغا, وأكدت بأنه ينافس بشراسة تيبو كورتوا حارس الريال على الفوز بجائزة زامورا لأفضل حارس في الدوري الإسباني, حيث انقذ بونو اشبيلية من خسارة العديد من المباريات.

والجدير بالذكر أن الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش, وجه الدعوة لبونو, وذالك من أجل حضور معسكر المنتخب الوطني المغربي القادم والخاص بمبارتيه ضد الكونغو الديموقراطية, ضمن الدور الفاصل المؤهل الى كأس العالم فيفا قطر 2022.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button