المحترفينالمنتخبرياضة

لاعب مغربي واعد يختار حمل قميص منتخب المغرب بدل بلجيكا

تواصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم, سياسة استقطاب المواهب من مزدوجي الجنسية المتألقة في مختلف الدوريات الأوروبية, وقد نجحت ف ي اقناع لاعب مغربي واحد في بلجيكا.

اذ اشار موقع العربي الجديد الى أن الجامعة نجحت في اقناع لاعب مغربي متألق في أحد الأندية البلجيكية, ويتعلق الأمر باللاعب الشاب عبد الرحمان سوسي, الناشط في صفوف نادي “اَنتويرب” البلجيكي.

اللاعب سيكون حاضرا رفقة المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة, وسيلتحق بالمسكر التدريبي القادم بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة, علما أن المعسكر سينطلق في الفترة ما بين 21 وال30 من شهر مارس الحالي.

وكمعلومات عن هذا اللاعب, فـ عبد الرحمان سوسي يشغل مركز متوسط ميدان دفاعي, ينحدر من أب مغربي وأم كولومبية وله الجنسية البلجيكية بحكم ترعرعه في بلجيكا, تلقى الدعوة مؤخرا للإلتحاق بمنتخب كولومبيا الأولمبي ( أقل من 23 سنة) لكنه رفض الدعوة, وكان قد رفض في وقت سابق دعوة للإتحاق بمنتخب شباب بلجيكا, وذالك رغبة في تحقيق طموح والده الذي يتمنى مشاهدته بقميص بلده الأصلي منتخب المغرب.

وبالإضافة لعبد الرحمان سوسي, فان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم, نجحت مؤخرا في اقناع بعض اللاعبين الاخرين , بحمل قميص المنتخب المغربي , لعل أبرزهم لاعب برشلونة الإسباني عبد الصمد الزلزولي.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button