MA24PRESSالمنتخبرياضة

فوزي لقجع لا ينوي الإستغناء عن مصطفى حجي

يبدو أن قرار استبعاد مصطفى حجي من المنتخب المغربي, لم يكن برضى رئيس الجامعة فوزي لقجع, لكن اصرار الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش والصلاحيات الممنوحة له جعلت قراره ينفذ.

لكن, بالرغم من استبعاد مصطفى حجي من الإدارة الفنية للمنتخب الوطني المغربي, لا يزال فوزي لقجع, رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم, متشبتا بالإطار الوطني.

حيث أكدت تقارير إعلامية بأن فوزي لقجع قرر اعادة مصطفى حجي للإدارة التقنية, لن يرافق المنتخب المغربي مجددا ولن تكون له أي سلطة مع وحيد, ولكن ستمنح جامعة الكرة للمدرب المساعد السباق دورا داخل الإدارة التقنية, قد يكون مشابها لدور بادو الزاكي ورشيد الطاوسي سابقا.

وكان الناقد الرياض محمد الماغودي قد لمح في تدويناته يوم أمس على حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك, الى أن لقجع حاول ثني مدرب المنتخب المغربي عن قراره بشأن ابعاد حجي عن اسود الأطلس, لكن المدرب البوسني أصر على قراره بعدما اكتشف بعض الحقائق عن مساعده, خصوصا بعض الأمور المتعلقة بموضوع زياش (حسب ما قاله الماغودي).

والجدير بالذكر أن اللاعب الدولي السابق مصطفى حجي, لم يخرج الى حدود الساعة بأي رد بخصوص قرار استبعاد من منتخب المغرب, وذالك راجح لرغبته في عدم التشويش على استعدادات المنتخب المغربي لمواجهتي الكونغو الديموقراطية أواخر هذا الشهر.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الكونغولي ذهابا في ال25 من شهر مارس الحالي برسم الدور الحاسم المؤهل الى كأس العالم فيفا قطر 2022, المباراة ستجرى على ارضية ملعب الشهداء ب “كينشاسا”, على الساعة الرابعة عصرا, فيما سيقام لقاء الإياب يوم ال29 من ذات الشهر على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء, في تمام الساعة السابعة النصف مساءا بالتوقيت المحلي بالمغرب.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button