المحترفينالمنتخبرياضة

الماغودي: اقالة حجي لها علاقة بحكيم زياش

استغنى الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش عن خدمات المدرب المساعد مصطفى حجي، وقد فاجئ قرار اقالة حجي الجميع، ليتضح فيما بعد ان الأمر تم منذ مدة وتم التستر عليه, ولم يخرج للعلن الا يوم امس.

لحدود الساعة، لم تخرج الجامعة بأي توضيح بخصوص اقالة حجي، كما ان المعني بالأمر التزم الصمت، رغم محاولات الصحافة التواصل معه هاتفيا لمعرفة رأيه في الموضوع.

لكن الناقد الرياضي محمد الماغودي تحدث عن الموضوع واعطى تفاصيلا مثيرة حوله, حيث اكد بأن موضوع حكيم زياش كان السبب الرئيسي وراء استبعاد مصطفى حجي عن المنتخب المغربي.

ونشر الناقد الرياضي الماغودي تدوينة حول هذا الامر في حسابه الشخصي في مرقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كتب فيها ما يلي :” اصعب معركة، لأنها اصلا لم تكن مع الجامعة، الأمي سياسيا هو من اعتقد ان الأمر يرتبط بالجامعة، والبليد سياسيا هو من استصغر المعركة.
واضاف ايضا:” هذه المعركة أيضا لا علاقة لها بالجغرافيا، ولا باللغة ، وإنما بالاهلية وبروح المسؤولية .هناك معارك أخرى، أكثر شراسة.

واكد الماغودي ان ابعاد حجي له علاقة بزياش، حيث قال: “الابعاد لا علاقة له بجمهور البيضاء ،أو بالتلاعب بمشاعر المغاربة. الابعاد له علاقة بملف زياش المظلوم جدا، جدا ،جدا، والذي استوعبه حليلوزيدتش بشكل متأخر ، وبقضايا أخرى ساطرحها بشجاعة بعد لقائي الكونغو الديمقراطية.

وختم الماغودي كلامه بالقول: كل الدعم للاسود .

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button