المنتخبرياضةكرة إفريقية

تقارير.. استبعاد مصطفى حجي تم منذ اقصاء المنتخب في كاس افريقيا

تفاجئ الرأي العام الوطني من خبر استبعاد مصطفى حجي من المنتخب المغربي, الخبر نزل كالساعقة على الكل, خصوصا وأن المغرب سيواجه الكونغو بعد 6 أيام فقط من الأن.

لم تخرج الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بأي توضيح بعد بخصوص استبعاد مصطفى حجي من المنتخب, لكن التسريبات لا زالت مستمرة.

مصطفى حجي وخليلوزيتش

في هذا الصدد, اشارت صحيفة “سبورت7” الى أن قرار اقالة مصطفى حجي, المدرب المساعد للمنتخب المغربي, حدث منذ مدة, وبالضبط بعد اقصاء المنتخب الوطني من كأس أمم إفريقيا الماضية على يد منتخب مصر, وأشار ذات المصدر بأن الجامعة قررت فرض السرية على القرار وعدم نشره للعموم.

والجدير بالذكر أن الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش هو من قرر ابعاد حجي من منتخب المغرب, وذالك لأسباب قيل بأنها تتعلق بحكيم زياش ومزراوي وغيرها من الأمور المتعلقة بالمشاكل التي وقعت مؤخرا داخل المنتخب, وكان الناقد الرياضي محمد الماغودي قد اشار يوم امس الى ذالك, حيث قال بأن المدرب البوسني اكتشف الحقيقة وبلمح الى أن الظلم الذي تعرض له نجم نادي تشيلسي الإنجليزي كان السبب الرئيسي في طرد حجي من المنتخب الوطني المغربي.

والجدير بالذكر أن مصطفى حجي, كان موضوع نقاش منذ مدة في الوسط الكروي المغربي, حيث كان العديد من متابعي الشأن الكروي المغربي يطالبون بإقالته منصبه داخل المنتخب المغربي, مبررين ذالك بكونه يتسبب في مشاكل كثيرة داخل المنتخب, مستدلينن بذالك بتصريح الناخب الوطني السابق “بادو الزاكي” الذي وصف حجي بالأفعى السامة, لكن في المقابل, نسبة كبيرة من الجماهير تدافع عن مصطفى حجي وتصف كل ما يقال عنه بالإفتراء الكاذب.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button