المنتخبرياضةكرة إفريقية

المنتخب الوطني يتعرض لهزيمة ثانية أمام مصر وهذه المرة في اتحاد شمال افريقيا

تعرض المنتخب الوطني المغربي لهزيمة ثانية أمام المنتخب المصري, ويتعلق الأمر هذه المرة بالمنتخب المغربي لأقل من 17 سنة, حيث انهزم في المباراة التي جمعته اليوم الجمعة صباحا بمنتخب مصر لنفس الفئة, ضمن دورة اتحاد شمال افريقيا لأقل من 17 سنة (الفتيان), والتي تحتضنها الجزائر في الفترة الممتدة ما بين 12 وال 23 من شهر مارس الحالي.

المباراة لم تنقل تلفزيا للأسف, قدم فيها المنتخب المغربي للفتيان أداءا لا بأس به أمام نظيره المصري, لكن هذا الأخير تمكن من اقتناص الفوز بالمباراة بنتيجة هدف لصفر.

وسيواجه المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة منتخب تونس في المباراة القادمة, والتي ستقام يوح الأحد القادم (20 من شهر مار), على تمام الساعة ال11 صباحا بالتوقيت المحلي بالمغرب, علما أن المنتخب المغربي للفتيان واجه منتخب الجزائر في المباراة الإفتتاحية قبل يومين, وقد انتهى اللقاء بالبياض بنتيجة صفر لمثله.

وبفوزه على المغرب في مباراة اليوم بدورة اتحاد شمال افريقيا للفتيان, يكون المنتخب المصر قد بدأ يكرس ثقافة الفوز على المغرب بانتصارات متتالية في الاونة الأخيرة في مختلف الفئات, كان ابرزها اقصاءه للمنتخب الأول من دور الربع من كأس افريقيا الماضية, علما أن المغرب كان منذ زمن عقدة لمصر في كرة القدم, منذ ضربة مقص اللاعب الدولي السابق مصطفى حجي, والذي يشتغل حاليا كمدرب مساعد في المنتخب الأول.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button