المحترفينالمنتخبرياضة

وحيد خليلوزيتش لحمد الله: البعض لا يحبون الإحتياط وأمام الكاميرا يظهرون وطنيتهم

قام مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش, بالإعلان عن اللائحة النهائية الخاصة بمواجهتي المنتخب الوطني ضد منتخب الكونغو الديموقراطية في ال25 و29 من هذا الشهر, وخلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم للإعلان عن اللائحة النهاية, تطرف المدرب البوسني للعديد من المواضيع, من بينها موضوع بعض اللاعبين الذين يرفضون الجلوس في الإحتياط على حد قوله.

وهنا, وحيد خليلوزيتش لمح للاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله, حيث قال في الندوة الصحفية: “بعض اللاعبين لا يحبون الجلوس في الإحتياط, يرغبون بالرسمية فقط, وأمام الكاميرا يظهرن وطنيتهم وحبهم لبلدهم المغرب”.

مدرب المنتخب المغربي لم يوجه الكلام بشكل مباشر لعبد الرزاق حمد الله, لاعب الإتحاد السعودي, ولكنه ومن دون شك كان يقصده بكلامه, لأنه سبق وأن قال عنه نفس الملاحظة في احد الندوات الصحفية السابقة, ثم إن عبد الرزاق حمد الله كان قد اكد في الأسابيع القليلة الماضية الى أنه مستعد لتلبية دعوة المنتخب الوطني المغربي في أي حظة ومن دون أي شروط, وهذا ما قصده وحيد حينما قال “أمام الكاميرا يظهرون وطنيتهم وحبهم لبلدهم المغرب”.

الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش, لم يعطي أي فرصة للاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله للأسف, بالرغم من أن اللاعب يقدم مستويات كبيرة مؤخرا, كما أن المنتخب الوطني لا يملك مهاجما من طينة ومميزات حمد الله.

والجدير بالذكر أنه بالإضافة لحمد الله, فان خليلوزيتش لم يقم باستدعاء لاعبين اخرين يقدمون مستويات كبيرة مؤخرا, كلاعب العين الإماراتي سفيان رحيمي, حكيم زياش ونصير مزراوي كذالك, في المقابل قام وحيد باستدعاء لاعبين لأول مرة, يتعلق الأمر بعبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة الإسباني ويحيى عطية الله لاعب الوداد الرياضي.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button