المحترفينرياضة

مزراوي ينفي توصله الى اتفاق مع برشلونة

قام نصير مزراوي، ظهير نادي اياكس امستردام لهولندي، بنفي توصل الى اتفاق مع نادي برشلونة الإسباني، مشيرا الى انه كان سيعلن ذالك لو تم بالفعل الاتفاق بينه وبين النادي الإسباني.

وكانت تقارير اسبانية قد اشارت يوم امس انا ادارة برشلونة، توصلت برد ايجابي من اللاعب المغربي نصير مزراوي بخصوص العرض الذي قدموه له، حتى ان كرويف كان حاضرا يوم امس في مدرجات مباراة اياكس امستردام وبنفيكا، برسم اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا، وهي المباراة التي عرفت تأهل رفاق عادل تاعرابت للربع ب 3-2 (مجموع المبارتين).

نصير مزراوي

ظهير اياكس امستدرام مزراوي قال في تصريحات بعد المباراة :” لم أصل الى اي اتفاق بعد مع نادي برشلونة، ولست قريبا من توقيع العقد، لو كان ذالك صحيحا لقمت الان بتأكيده لكم ولكن حاليا لم أصل الى اي اتفاق مع نادي برشلونة”.

والجدير بالذكر أن نادي برشلونة يرغب في ضم اللاعب المغربي الان، وقد قدم عرضه الرسمي الأول لوكيل أعمال اللاعب”مينو رايولا” والذي بلغ خمس ملايين يورو سنويا بالاضافة لمكافأة التوقيع والعقد يمتد الى خمس سنوات، كما ان برشلونة ليس النادي الوحيد المهتم بخدمات المزراوي، فهناك اندية اخرى كمانشستر سيتي، ارسنال، بايرن ميونيخ، بروسيا دورتموند وروما أيضا.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button