المحترفينرياضة

الزلزولي أصبح رسميا لاعبا بنادي برشلونة الأول

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن الصورة الرسمية للفريق للموسم الحالي 2021/2022, وقد ضمت الصورة عبد الصمد, ليتأكد أن الزلزولي أصبح رسميا لاعبا بنادي برشلونة الأول.

وقد نشر نادي برشلونة الصورة الرسمية عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي انستغرام, ارفقها بعبارة ” الصورة الرسمية, اف سي برشلونة 2021 2022″, وقد ضمن الصورة 30 لاعبا من بينهم اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي, بالإضافة الى اللاعب الاخر القادم من الفريق الرديف “غوتيغلا”.

ولكن بالرغم من أن الزلزولي أصبح رسميا لاعبا بنادي برشلونة الأول, الا ان هذا لا يعني بأنه سيتواجد بشكل مستمر في تشكيلة الفريق للمباريات المتبقية, بل سيستمر الوضع على ما هو عليه, ويظل اللاعب يترنح بين الفريق الأول والفريق الثاني “الرديف”, خصوصا وأن الزلزولي فقد مكانته الأساسية في تشكيلة تشافي هيرنانديز بسبب اللاعبين الذين تم التعاقد معهم مؤخرا.

والجدير بالذكر أن عبد الصمد الزلزولي, قد تلقى الدعوة للتواجد في اللائحة الأولية للمنتخب المغربي للمعسكر القادم, غير أنه الإصابة التي تعرض لها مؤخرا قد تعصف بحضوضه في الالتحاق باللائحة النهائية, التي سيعلن عليها الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش يوم الخميس القادم, خصوص وأن نادي برشلونة قد يضطر لإجراء عملية جراحية للاعب.

وتجدر الإشارة الى أن عبد الصمد, يثير اهتمام نادي ريال بيتيس الإسباني, اذ اشارت تقارير الى أن مدرب الفريق الأندليس, اخبر ادارة ناديه بفتح باب المفاوضات مع برشلونة, من اجل ضمه في الصيف القادم.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button