المنتخبرياضة

وحيد خليلوزيتش يضع أسماء مفاجأة في لائحة المنتخب المغربي الأولية

بقيت ايام قليلة ويعلن الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش عن اللائحة النهائية التي ستخوض مبارتي الدور الفاصل المؤهل الى كاس العالم امام منتخب الكونغو، وقبل ذالك، يقوم الناخب الوطني حاليا باعداد لائحة اولية موسعة، سيقلصها فيما بعد لحظة الاعلان عن اللائحة النهائية.

وقد عرفت اللائحة الأولية اختيارات مفاجأة من طرف مدرب المنتخب المغربي، سنذكر لكم في هذه الفقرة ثلاث اسماء مفاجأة تم التأكد من تواجدها في اللائحة الاولية، وليس النهائية.

البداية مع يوسف ايت بناصر، متوسط ميدان نادي اضاناسبورت المارس فدوري الدرجة الثانية التركي، اللاعب البالغ من العمر 25 سنة، والذي غاب عن التألق لمدة طويلة، بدأ يستعيد مستواه مؤخرا.

ايضا، وحيد وضع اسم اسماعيل قندوس مدافع سانت جيلواز البلجيكي في اللائحة الاولية، المدافع المغربي لم يسبق له ان حمل قميص المنتخب الاول، وللامانة، فاسماعيل يقدم مستويات جيدة في الدوري البلجيكي هذا الموسم، وفريقه يتصدر الدوري البلجيكي بفارق مريح.

وبالاضافة لهؤلاء اللاعبين الثلاث، فان الناخب الوطني وضع في لائحته الاولية بعض لاعبي البطولة كيحيى جبران، ومهدي بنعبيد، وضم ايضا لاعب العين الامارتي سفيان رحيمي، والجدير بالذكر ان خليلوزيتش سيعلن عن اللائحة النهائية للمنتخب في 17 من شهر مارس الحالي.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button