المحترفينرياضة

عبد الصمد الزلزولي يثير اهتمام نادي اسباني كبير

اكد موقع “أسود الأطلس” الناطق بالفرنسية، بان اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي المحترف في صفوف نادي برشلونة الاسباني، يثير اهتمام احد الاندية الجيدة في الدوري الاسباني “لاليغا” ، واشار الى ان اللاعب اصبح منفتحا على مغادرة برشلونة، خصوصا وانه فقد الامل كليا في حجز مكان اساسي في تشكيلة تشافي هيرنانديز.

ويتعلق الامر بنادي ريال بيتيز الاسباني، حيث اشار ذات الموقع بحسب مصادره، الى ان مدرب الفريق مانويل باليغريني، اخبر ادارة بيتيس بفتح مفاوضاتهم مع ادارة برشلونة من اجل استقدام اللاعب المغربي انطلاق من سوق الانتقالات الصيفية القادم.

ومان عبد الصمد اول ضحية يتخلى عنها تشافي هيرنانديز بعد استقدام النادي الكاتالوني للاعبين كثر في ميركاتو الشتاء الماضي، خصوصا في خط الهجوم مثل تراوري ، اومباميانغ وتوريس، حيث تم ارجاع عبد الصمد الزلزولي لفريق برشلونة الرديف، الشيء الذي جعل اللاعب المغربي يقرر الرحيل عن النادي في الصيف القادم.

والجدير بالذكر ان الزلزولي قد تعرض امس لإصابة طفيفة على مستوى الساق، جعلته يغيب عن مباراة برشلونة بي اليوم، لكن الاصابة وكما قلت، طفيفة، وسوف يعود للميادين في غضون بضعة ايام قليلة, كما تجدر الاشارة الى ان اللاعب لمح الى قرب انضمامه للمنتخب المغربي قريبا.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button