المحترفينالمنتخبرياضة

نوفل العواملة: حمد الله أكد لي انه لم يتلقى اي اتصال من وحيد ولقجع يناقش موضوع زياش

أكد الإعلامي المغربي نوفل العواملة, بأنه تواصل مع اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله, لاعب نادي الاتحاد السعودي, وذالك بخصوص حقيقة وضع اسمه في لائحة المنتخب المغربي الخاصة بمواجهتي الكونغو الديموقراطية في الدور الحاسم المؤهل الى كأس العالم فيفا قطر 2022.

وأشار العواملة في فيديو نشره على قناته في منصة “يوتوب” , بأن حمد الله أكد له بأنه لم يتلقى الى حدود الساعة أي اتصال, لا من الجامعة ولا من وحيد خليلوزيتش, مدرب المنتخب المغربي, كم قال أيضا: “حمد الله قال لي الخير فيما اختاره الله”, في اشارة الى أن عبد الرزاق حمد الله لا يزال يحلم بالعودة للمنتخب الوطني.

أما بخصوص موضوع حكيم زياش وامكانية عودته للمنتخب, فقد أكد نوفل العواملة في ذات الفيديو, بأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم, براسة فوزي لقجع, لا زالت في نقاش بخصوص موضوع زياش, وبأن هنالك جهود تبدل من أجل حل المشكل الحاصل.

والجدير بالذكر أن بعض التقارير, أكدت بأن الثلاثي حمد الله, نصير مزراوي وعبد الصمد الزلزولي, يتواجد في اللائحة الأولية الموسعة الخاصة بمواجهي المغرب ضد الكونغو في الدور الفاصل, لكن وبحسب ما قاله نوفل العواملة, فان حمد الله غير متواجد في اللائحة الى حدود الساعة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button