المحترفينرياضة

حكيم زياش سيعود للمنتخب المغربي حتما ولكن

حكيم زياش سيعود للمنتخب المغربي، اللاعب المحترف في نادي تشيلسي الإنجليزي، كان قد أعلن قبل أيام عدم العودة للأسود، ولكن يبدو أن قرار زياش ليس نهائي، فالدولي المغربي خرج بتلك التصريحات في لحظة غضب بسبب وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب.

زياش وبحسب تقارير اعلامية، سيعود حتما للمنتخب ولكن بشرط، فاللاعب المغربي قرر الاعتزال بسبب خليلوزيتش، فبذهاب هذا الأخير، حكيم سيعود لمنتخب المغرب، تماما مثلما فعل العديد من اللاعبين، الذين تراجعو عن قرار الإعتزال.

قرار لاعب تشيلسي بالإبتعاد عن المنتخب الوطني، كان كرد فعل متسرع اتجاه وحيد خليلوزيتش، الذي اتهم حكيم بعدم الإنضباط، وكذلك كرد على تهاون فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في حل الخلاف بين زياش و وحيد، ولم يكن قرارا نهائيا .


فبالإضافة الى وحيد خليلوزيتش، فان فوزي لقجع له دور أيضا في قرار لاعب تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش، خصوصا عندما اتهم اللاعب بالتراخي مع المنتخب، فنجم المغرب سيعود حتما للعب لمنتخب بلاده، لكن من المستبعد جدا ان يعود الان قبل مباراة المغرب ضد الكونغو الديموقراطية، لأن بقاء المدير البوسني وحيد خاليلوزيتش بصفته مدرب المغرب، يعني بدون شك عدم عودة النجم الدولي لمنتخب بلاده.

وكانت تقارير مغربية قد اشارت الى أن الحسين خرجة اللاعب الدولي السابق٫ حاول تذويب الخلاف بين الناخب الوطني خليلوزيتش وحكيم زياش، لكن اتضح أن المغربي الدولي لم يتصل به خرجة بعد، كما أن المدرب البوسني لا يزال متشبتا بقراره بخصوص النجم حكيم زياش، بالرغم من انه تعرض لإحراج كبير من طرف الجماهير المغربية، التي هتفت باسم زياش في المدرجات، وذالك خلال حضور وحيد خليلوزيتش للقاء نادي الوداد ضد الزمالك ونادي الجيش ضد الفتح.

عموما، فعودة حكيم زياش للمنتخب الوطني المغربي مسألة وقت فقط.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button