المحترفينالمنتخبرياضة

ياسين بونو يتواجد ضمن تشكيلة الأسبوع الأوروبية بأرقام رائعة

يواصل الحارس المغربي ياسين بونو التألق مع فريقه الإسباني إشبيلية هذا الموسم سائرا على نفس منوال الموسم الماضي، حيث يسجل أرقاما مميزة تجعله في مصاف أفضل الحراس في الدوريات الخمس الكبرى.

وتواجد الحارس المغربي ضمن تشكيلة الاسبوع الاوروبية حسب وكالة الانباء الاسبانية EFE، مجاورا في التشكيلة أيضا ريس جيمس لاعب تشيلسي، كاباريرا لاعب إسبانيول، ريغيلون لاعب توتنهام، ديبروين لاعب السيتي، كارلوس سولير لاعب فالنسيا، كامافينغا لاعب ريال مدريد، شيمي أفيلا لاعب أوساسونا، لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر، اوليفيه جيرو لاعب الميلان و جواو فيليكس لاعب اتليتيكو مدريد.

ويعتر ياسين بونو من بين الحراس الأقل استقبالا للأهداف في االيغا الإسبانية، حيث تلقت شباكه 12 هدف في 22 مباراة، بمعدل جيد، هدف في كل مبارتين، كما تلقى الحارس المغربي 7 أهداف في 8 مباريات خاضها في المشاركات الأوروبية مابين دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي.

يشار أن النادي الإسباني إشبيلية سيواجه ويست هام يونايتد لحساب ذهاب دور ال16 من مسابقة الدوري الأوروبي، يوم الخميس بداية من الساعة السادسة وخمسة وأربعون دقيقة بالتوقيت المغربي على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في حين مباراة الأياب ستكون يوم ال17 من هذا الشهر على الساعة التاسعة على ملعب استاد لندن الأولمبي.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button