المحترفين

عبد الرزاق حمد الله قد يشارك أمام الهلال رغم العقوبة

أكدت تقارير سعودية زوال اليوم, بأن اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله لديه حظوظ نسبية للمشاركة في قمة الدوري السعودي بين الهلال والإتحاد رغم عقوبة الإيقاف المسلطة ضد اللاعب المغربي.

حيث أشار الإعلامي السعودي “محمد الشيخ” الى أن نادي الإتحاد لديه الحق في اشراك لاعبه المغربي حمد الله قانونيا أمام الهلال, وقد استشهد بواقعة مماثلة وقعت عام 2018, وذالك حينما اوقفت لجنة الإنضباط في ال12 من ابريل من 2018, اللاعب “ساندرو سانتوس” المحترف في صفوف الفتح انذاك, لمبارتين مع غرامة مالية, ليوافق الاتحاد السعودي تأجيل العقوبة بعدم قدم الفتح طلبا بهذا الخصوص بحجة “ضيق الوقت” بين قرار العقوبة ومباراة الفريق القادمة.

وبهذا فان نادي الإتحاد السعودي, بامكانه ايضا القيام بنفس الأمر, وذالك بمراسلة الإتحاد السعودي من اجل تأجيل عقوبة الإيقاف لمباراة في حق عبد الرزاق حمد الله, بسبب ضيف الوقت.

وفي هذا الصدد أضاف ذات الإعلامي في تغريدته :”اذا كانت ادارة الإتحاد ترى أن فريقها سيتضرر لغياب حمد الله أمام الهلال, خصوص وأن قرار الإيقاف من لجنة الإنضباط جاء قبل المباراة ب24 ساعة, فعليهم الرفع للجنة بطلب تفعيل مادة “التدابير القانونية” والتي سبق للجنة تفعيلها في وقت سابق”

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button