المحترفينرياضة

برشلونة يقدم عرضه الأول لضم نصير مزراوي

أكد الصحفي الإيطالي الموثوق “فابريزيو رومانو” بأن نادي برشلونة الإسباني قدم اول عرض لضم اللاعب المغربي نصير مزراوي, ونشر فابريزو تدوينة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك, قال فيها ما يليل :” برشلونة قدم عرضه الإفتتاحي للتعاقد مع نصير مزراوي”.

بل أن ذات الصحفي قام باعداد فيديو حول الموضوع, ونشره عبر قناته في اليوتوب, تحدث فيه عن الموضوع بتفاصيل أكثر, حيث قال بأن ظهير اياكس امستردام نصير مزراوي, لا ينوي تجديد عقده مع نادي اياكس, ويريد الإنتقال لندي جديد في الإنتقالات الصيفية القادمة, كما أشار الى أن اللاعب يثير اهتمام العديد من الأندية الكبيرة في اوروبا.

لكن وبحسب ذات الصحفي, يبقى نادي برشلونة الأقرب لضم اللاعب, خصوصا وأن مزراوي يرفض فكرة الإحتراف في الدوري الإنجليزي الممتاز ويفضل الإنضمام لنادي برشلونة, كما أكد فالبريزيو بأن رئيس برشلونة قام بمفاوضات مع “مينو رايولا” وكيل عمال اللاعب المغربي نصير, وخلال الإجتماع كانت هنالك بوادر ايجابية في كون مزراوي سينتقل حتما الى نادي برشلونة.

صحيفة “فيجاخيس” الإسبانية, كانت قد اشارت قبل أيام قليلة, الى أن نادي برشلونة نجح في اقناع نصير مزراوي, عن طريق وكيل أعماله, بالإنضمام للنادي الكاتالوني, ويبدو أن الخبر صحيح نظرا لأن اخر التقارير التي نشرها فابريزيو رومانو تشير الى ذالك أيضا.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button